أخبار الوزارة

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 

وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية تستقبل وفدًا من البنك الاوروبي للاعمار والتنمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية وبالتعاون مع البنك الأوروبي للاعمار والتنمية (EBRD) إجتماع عمل ضمّ مدير وحدة التعاون الفني ورئيس فريق المعلوماتية وفريق التوريد وشارك في الاجتماع عدد من المتخصصين من الوزارة، وذلك لمناقشة سبل التعاون في مجالات الصفقات العمومية والتوريد الإلكتروني. 

عرض فريق التوريد في الوزارة لخطة عمل ومهام الوزارة بالاضافة إلى أبرز البرامج التي تقوم الوزارة بتنفيذها. كما تم استعراض للوضع الراهن لبرنامج تحديث الصفقات العمومية في لبنان، والممول بهبة من الإتحاد الأوروبي، حيث تقوم وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية بالاشراف على تنفيذه وذلك بالتعاون مع إدارة المناقصات وديوان المحاسبة وعدد من الإدارات والمؤسسات العامة المختصة.

من جهته، عرض وفد البنك الأوروبي للاعمار والتنمية (EBRD) المشاريع والبرامج التي يقوم بدعمها في مختلف البلدان لا سيما تلك التي تغطي التوريد الالكتروني والتشريعات المرتبطة به. وأعلن عن قرب افتتاح المكتب الإقليمي للبنك في لبنان أوائل العام 2018.

وقد تناول الإجتماع إمكانية التعاون المستقبلي لا سيما فيما يتعلق في مجال الصفقات العمومية والتوريد الالكتروني وبناء القدرات ووسائل قياس الأداء وتمكين اتخاذ القرارات.

 

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:12/15/2017 1:24 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     الاستمارات الالكترونية  |  إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
إتصلوا بنا
الإستراتيجيات