منصة للحوار وبرنامج تدريبي

الوزيرة عناية عزالدين في دورة تدريبية لإدارة النّفايات الصّلبة

الحفل الختامي لمشروع الترشيد البيئي المستدام لإدارة مياه الري والاستخدام المنزلي في منطقة دير الأحمر (البقاع) شبه الجافة

الوزيرة عز الدبن تطلق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 

استقبلت وزيرة التنمية الادارية الدكتورة عناية عز الدين القائم بالأعمال السعودي في لبنان الوزير المفوض وليد البخاري 

اجتماع اللجنة العليا للاشراف على مشروع تعزيز الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

الشراكة اللبنانية الفرنسية لتحديث إدارة الموارد البشرية في القطاع العام

مؤتمر التحوّل الرقمي بعنوان:استراتيجية وطنية نحو مستقبل افضل

تعزيز دور النظام القضائي في اطار الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

الوزيرة عز الدين في الجامعة الامريكية

الوزيرة عز الدين في حلقة نقاشية في جامعة هايكازيان

 

الوزيرة عز الدين تزور وزير العدل لبحث السبل الايلة الى استلام مشروع مكننة المحاكم

زيارة المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان بالإنابة, السيدة برنيلا دايلر كاردل لوزارة الدولة لشؤون التنمية الإدارية

عز الدين في ورشة تدريبية لرؤساء البلديات في النبطية: لعمل تنموي حقيقي يعالج المشكلات البنيوية

وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية تستقبل وفدًا من البنك الاوروبي للاعمار والتنمية

عز الدين:الجامعة اللبنانية ليست تفصيلا في وطننا بل هي مؤسسة ضامنة لبقاء الوطن

عز الدين: الإعلام شريك اساسي في العملية السياسية والاقتصادية

إطلاق برنامج معالجة النفايات الصلبة عز الدين ممثلة الحريري: نحتاج الى تنظيم القطاع وتنقصنا التشريعات والقوانين

ورش عمل حديثة

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 

الوزيران محمد فنيش ومحمد جواد خليفة يفتتحان دورة تدريبية للموظفين الإداريين في المستشفيات العامة

افتتح وزيرا التنمية الإدارية محمد فنيش والصحة العامة محمد جواد خليفة دورة تدريبية موجهة إلى المسؤولين الإداريين وموظفي مكاتب الدخول والاستقبال في المستشفيات العامة بعنوان "المهارات الإدارية وخدمة الجمهور".
تأتي هذه الدورة التي عقدت في مقر مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية في إطار تنفيذ الخطة التدريبية التي أعدتها وزارة التنمية الإدارية لرفع مستوى قدرات الموظفين والعاملين في القطاع العام، ومدتها أربعة أيام يتم خلالها التركيز على دور المستشفيات العامة كمؤسسات تتمتع بالاستقلال الإداري والمالي، وكيفية التعاطي مع المرضى وذويهم، ومعالجة الشكاوى، وسُبُل المحافظة على جودة الخدمة والتعمّق في حقوق وواجبات المستخدمين، وأصول إعداد المراسلات الإدارية والتقارير.

 

 

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:4/13/2011 1:09 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     الاستمارات الالكترونية  |  إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
إتصلوا بنا
الإستراتيجيات