ورش عمل حديثة

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 

إجتماع الشبكة الوطنية للتدريب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار تنفيذ مذكرة التفاهم الموقّعة بين مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية في لبنان ووزارة اللامركزية و الوظيفة العامة في فرنسا، إستضاف المكتب اجتماع الشبكة الوطنية للتدريب بحضور وفد فرنسي مؤلّف من السيدة Flora Seguin   والسيدة Cecille Roucheyrolle من مديرية الإدارة العامة والخدمة المدنية الفرنسية.

 

تمّ خلال اللقاء الذي عُقِد على مدى يومين في 15 و16 حزيران 2015 عرض للتجربة الفرنسية في مجال تشبيك المعاهد التدريبية. كما استعرض الوفد نتائج الزيارة التي قام بها في أيار الماضي لعدد من الإدارات والمؤسسات العامة اللبنانية المنضوية في الشبكة الوطنية للتدريب. تخلّل اللقاء ورش عمل نظمتها وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي وقد تمحورت حول حوكمة الشبكة، وخطة عملها للمرحلة المقبلة، وتوفير المعرفة والخبرات، وووضع آليّات للتواصل والتعاون. وفي ختام اللقاء الذي انضمّت إليه ملحقة التعاون في السفارة الفرنسية في لبنان السيدة Bernadette Chehu عرض المشاركون توصياتهم التي أكدت على ضرورة إبقاء الشبكة كمساحة مرنة للتفاعل تكون وزارة التنمية الإدارية أمانة سرّها، وعلى أهمية إصدار أدلّة مرجعيّة ومواد مرتبطة بإدارة الموارد البشرية والتدريب، وعلى ضرورة استخدام وسائل متنوّعة للتواصل والتعاون المشترك.

 

حضر الاجتماع بالإضافة إلى ممثلي الإدارات والمؤسسات العامة اللبنانية، رئيس مجلس إدارة المعهد الوطني للإدارة الدكتور جورج لبكي ورئيسة معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي السيدة لمياء المبيض بساط.

 

 

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:6/18/2015 1:54 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     الاستمارات الالكترونية  |  إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
إتصلوا بنا
الإستراتيجيات