ورش عمل حديثة

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

  

مشروع قياس وتقييم الأداء القطاعي والتنظيمي لوزارة الأشغال العامة والنقل  – المديرية العامة للتنظيم المدني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار مشروع "قياس  وتقييم  الأداء القطاعي والتنظيمي" الذي يديره مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية بالتشارك مع التفتيش المركزي والممول من قبل الصندوق العربي، وضمن سلسلة الورشات التي تعُنى ب 6 وزارات قطاعية، عُقِد في 13 و 14 تموز 2016  ورشة العمل المتابعة التي تُعنى  بقطاع - الأشغال  - المديرية العامة للتنظيم المدني  والتي كانت قد بدأت في 14 نيسان 2016 .  شارك في هذه الورشة فريق عمل المديرية العامة للتنظيم المدني ، المفتشون الإداريون والهندسيون وعلى رأسهم الدكتور مطانيوس الحلبي المفتش العام الإداري في التفتيش المركزي والمدير العام للتنظيم المدني المهندس إلياس الطويل .

 

أكّد الدكتور الحلبي على أهمية هذا المشروع لعمل التفتيش المركزي وضرورة وجود معايير حديثة لرقابة أداء الإدارة بهدف تطويرها وتحديثها.

 

أما المهندس إلياس الطويل فقد أشار إلى الشغور الكبير الذي تعاني منه إدارتنا اللبنانية ومن بينها التنظيم المدني وأكّد على تعاونه وفريق العمل لديه للتأسيس للعمل الذي يساهم في تطوير الإدارة اللبنانية.

 

وبدورهم إنتقل المشاركون إلى العمل على تحديد مجالات الأداء ومن ثم بدأو العمل على وضع مؤشرات الأداء الرئيسية والفرعية التي تعُنى بقطاع التنظيم المدني وانتقلوا بعدها إلى مهمة  ال  "Benchmarking" من خلال وضع الأوزان المتعلقة  بكل مؤشـــــــــــر و تحديد الأهداف المنبثقة عنها.

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:2/12/2017 3:28 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     الاستمارات الالكترونية  |  إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
إتصلوا بنا
الإستراتيجيات