تحسين كفاءة الخدمات وتعزيز علاقة الإدارة بالمواطن

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 

يهدف البرنامج إلى تبسيط الإجراءات العائدة للمعاملات الأساسية التي يحتاجها المواطن ورجال الأعمال والمستثمرين، وتقريب الإدارة من المواطن بالعمل على تفعيل دور البلديات (اللامركزية الإدارية) والوحدات الإقليمية (اللاحصرية الإدارية) من خلال إسناد دور أكبر للبلديات وللوحدات الإقليمية في استقبال وإنجاز المعاملات، والتوسع في تفويض الصلاحيات وإحداث الشباك الواحد (One Stop Shop) في عدد من الإدارات لتسهيل تعاطي المواطن مع هذه الإدارات، وتحديث نظام الشكاوى.

 

جميع الحقوق محفوظة ©     الاستمارات الالكترونية  |  إتصل بنا  |  خريطة الموقع
هذا الموقع من تصميم وتطوير واستضافة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
إتصلوا بنا
الإستراتيجيات