مشروع لوائح المعاملات الإدارية في الوزارات والمؤسسات العامة

مصدر التمويل:

داخلي

تلخيص المشروع:

ان الهدف الاساسي لهذا المشروع هو تحديد لكل المعاملات الإدارية مع جداول مفصلة لكل إدارة تتضمن معلومات تسمح فيما بعد بتحديد الاولويات لوضع بالخدمة خدمات الكترونية للمعاملات المختصة بقطاع معين او التي تُعنى بجهة محددة (مقيم، مغترب، شركات خاصة، جمعيات، وغيرها)

الأهداف المحددة:

إن المعلومات التي تم تحديدها هي التالية:

  • اسم الإدارة المعنية ( وزارة، مؤسسة عامة، محافظة أو بلدية)
  • التقسيم الإداري للإدارة المعنية (مديرية عامة، مديريات، مصالح ، دوائر)
  • القطاع (استثمار، خدمات، صحة)
  • الجهة المستفيدة
  • موضوع المعاملة
  • المستندات المرفقة المتعلقة بإدارات أخرى
  • الإحالات المتعلقة بإدارات أخرى
  • إحصائيات
  • خدمات إلكترونية في حال وجودها

شروط النجاح:

تم الانتهاء من المشروع في حزيران 2011 ويتمّ حالياً تيويم المعلومات وفقاً للتعديلات التي تصدر من قبل الإدارة المعنية

إتصل بنا

371510 (1) 961+

info@omsar.gov.lb